Request Test Drive

Just put in your information, and we will get back to you shortly!

  • Date Format: DD slash MM slash YYYY
  • :
  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.
Back
جربها مباشرة مع مجموعة طرازات شانجان في معرض Live Drive Xpo LDX 2021

استحوذت شانجان ، وهي علامة تجارية رائدة في مجموعة غبور أوتو ، على الضيوف في أنشطة Live Drive Xpo-LDX 2021. توافد ما يقرب من 5000 ضيف على هذا الحدث من 23 إلى 26 سبتمبر للحصول على فرصة لتجربة طرازات Changan المشهورة جدًا والمشهورة بإعجابها المواصفات ونقاط الأسعار المعقولة. مجهزة بأحدث التقنيات لتحقيق أقصى قدر من تدابير السلامة والأمن ، كان العملاء سعداء بمتعة القيادة التي لا مثيل لها التي توفرها Changan.

في هذا الحدث ، عرضت Changan أربعة طرازات – EADO DT و CS15 و CS55 و New Alsvin – يقدم كل منها مزيجًا لا مثيل له من الميزات المثالية لأنواع مختلفة من الاحتياجات ، ومع ذلك تظل جميعها بأسعار معقولة. أتيحت الفرصة للزوار لتجربة كل من هذه السيارات من خلال تجارب قيادة مكثفة. بالإضافة إلى السيارات ، كان بإمكان المشترين أيضًا الوصول إلى مجموعة شاملة من المركبات من مختلف العلامات التجارية والبنوك الرائدة وشركات التأمين ، مما يساعد على تزويدهم بطريقة فعالة لاتخاذ قرارات مستنيرة داخل سوق السيارات.

بشكل عام ، حقق Live Drive Xpo-LDX 2021 نجاحًا كبيرًا لشركة Changan ، حيث تمكنت العلامة التجارية من إظهار الميزات الرائعة لسياراتها بشكل صحيح وتقديم تجربة فريدة لجميع الضيوف. من خلال تقنيتها المتطورة وأسعارها المعقولة ، فإن Changan في طريقها لأن تصبح لاعباً رئيسياً في قطاع السيارات.