Request Test Drive

Just put in your information, and we will get back to you shortly!

  • Date Format: DD slash MM slash YYYY
  • :
  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.
Back
أخذ تجربة عملاء شانجان إلى آفاق جديدة مع Whatsapp Chatbot الجديد “Chanchat”.

انطلاقًا من روح مواكبة العصر ، أطلقت Changan أخيرًا خدمة WhatsApp Chatbot الخاصة بها ، مما أعاد تعريف تجربة العميل بالكامل. WhatsApp Chatbot هي خدمة تعمل على مدار 24 ساعة تم تصميمها لمنح جميع العملاء خط مساعدة دقيق وسهل الاستخدام وموثوق للعملاء ، وتتفهم خدمة WhatsApp Chatbot هذه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع جميع طلبات العملاء بوضوح شديد ، وهي قادرة على تقديم خدمة دقيقة وموثوقة باستمرار الردود في الوقت المناسب.

WhatsApp Chatbot “Chanchat” لديه القدرة على التعامل مع عدد لا حصر له من الأسئلة من مجموعة واسعة من العملاء في وقت واحد ، هذه الخدمة مصممة لتزويد العملاء برد سريع وفعال على جميع استفساراتهم مع توفر على مدار الساعة ، بينما أيضًا جمع وتحليل كمية كبيرة من بيانات العملاء ، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك لإنشاء توعية مخصصة.

بدون أي شيء على الإطلاق ، لا يستطيع برنامج Chatbot الإجابة – سواء كان يتعلق بنطاقات طراز Changan ، والفروع ، والكتيبات ، والأسعار ، والمواصفات ، ومنافذ قطع الغيار ، وصالات العرض ، وتفاصيل مركز الخدمة ، والصيانة ، ومعلومات الضمان ، وساعات العمل ، وحتى أحدث العروض – أنت قادر أيضًا على طلب قيادة تجريبية ، أو حتى تلقي مكالمة مباشرة من أحد مستشاري Changan.

مع التكنولوجيا المتقدمة للغاية ، فإن الاحتمالات لا حصر لها وتقود Changan الآن تحول تجربة العملاء الرقمية في مصر.